( الجزء الاول من قصة ( بفضلك نجحت

in #arab6 years ago (edited)

ستكون هذة القصة عبارة عن خمس اجزاء متتابعة
هي قصة قصيرة من كتاباتي ❤
لعلي اكون قد وفقت فيها
لن اطيل عليكم كثيرا أترككم تعيشون مع أحداثها


أشعر بغصة في قلبي ، أشعر بقشعريرة تغلل جسمي
عيناي تبكي ولا أستطيع منع دموعي من السقوط
صداع يسكن رأسي يمنعني من معرفة حتى من أنا ومن أكون ، فقدان للشهية ، فمنذ الأمس لم أكل ولا أشرب أي شي ..
سأخد هاتفي وأتصل به لعله يجيب هذة المرة
طوط ، طوط ...
لا إستجابة ، توقعت ذلك ، لا أعلم ماذا دهى حبيبي ، لا أعلم ما به هل هو بخير أم لا ؟
لماذا لا يريد الرد على اتصالاتي ، ولا رسائلي ؟
اسألك يا الله أن تبعد عنه كل شر ومكروه ، برحمتك يا الله .
أخدت هاتفي وأرسلت له رسالة على الفيس بوك ..
فتح تلك الرسالة ، دون أي رد ، دون أي كلمة ولا حتى حرف .
هرجني بدون اي سبب ولا سابق انذار .
مزال رأسي يؤلمني جدا ، وفي الدقيقة الواحدة تدور في مخيلتي عدة احداث ، خيانه شنيعة لي ، شخص بارع في التمثيل ، كاذب ، أسمع أصوات أسمه وكأن أحدا ما في داخلي ينادي عليه بأعلى صوت .
أعتقد أنني ميته على قيد الحياة
ولازالت الدموع تهطل من عيني ، دموع بدون أنين وكأنها ديمه هادئه غير أن الديمة تهطل من السماء و الدموع تهطل من عيناي .
لا أستطيع النوم حتى ، رباه امهلني القوة والاستقامه
لم أستطع تمالك نفسي ، أخدت هاتفي مجددا ، في هذة اللحظة لست أنا من أتحكم في نفسي ، يداي هي من تتحكم بها ، لم أستطع ضبط نفسي ، وكأن يداي عبارة عن شيطان يزين الأمر للنفس حتى يقودوها للهاوية ثم يقول
( إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ )
بعت له رسالة أخرى ، نظر لها ولم يستجيب
بت أبعت رسائل كثيرة
يقال أن في الحب ليست هناك كرامة ..
نظرية صحيحة جدا ، او على الاقل أعتبرها أنا صحيحة
تنازلت عن كرامتي كثيرا ، كان كل همي وهدفي أن لا أبتعد عنه ، لانني لا أستطيع العيش بدونه ، أنني أشعر وكأنه الهواء الذي أتنفسه فهو كالأكسجين تماما
تنازلت عن كرامتي ، كي لا يفارقني ، أعطيته كل ما يريد من حب وحنان ، كنت ولازلت الأم الحنونه له و الأخت العطوفة ، والزوجة المستقبلية التي تحمل في طياتها الصدق والإخلاص لذاك الحب
في أخر رساله أبعتها له ، تظهر لي أيقونه كتب فيها
هذا الشخص غير متاح الآن ..

يتبع ....

الصورة مقتبسة ❤
IMG_٢٠١٨٠٢١٦_٠٠٢٠٣٤.jpg

Sort:  

شكرا قصة حب مشوقة ننتظر الاجزاء المتبقية

قصة رائعة أنتظر بشوق الأجزاء القادمة


ما شاء الله .. شكرا للمشاركة الجميلة.
حصلت على تصويت من
@arabsteem curation trail !
و تم اختيار مقالتك ضمن مقالات يومية مختارة للنشر في مقالنا اليومي
يمكنك الحصول على تصويت اضافي عبر ارسال مبلغ اقله
0.05
ستيم او اسبيدي الى حساب التصويت الالي
@arabpromo
مع رابط المقال في حقل المذكرة (memo)
مما يتيح لك الحصول على تصويت مربح بحوالي 2.5 اضعاف :)