Sort:  

BE CAREFUL PAL - THIS SITE IS SCAM FRUAD AND ON STEEMIT WE HATE THE SCAMMERS AND WE WILL DOWN VOTE YOU TO DOWN EARTH.
انتبه في يتسمت نحن نكره المواقع الغير صحيحة يعني النصابة و نكرة من يروج لها لذلك هنا بعض الحراس و انا و احد منهم ضد هذه المواقع و ضد من يروج لها لانها مواقع نصب و احتيال و نريد ان يظل ستيم نظيف

هذا التحذير الاول لك و الاخير و اقسم بالله ان اعدت الكرة مرة اخرى سوف اسلط عليك الاعضاء مثل ادم و فتاة السويدية و سوف ينزلون مرتبتك الى الصفر

هذا اول و اخر انذار لك و للمعلومية نقدر ان نرى البوج الخاص بك

ولكن هذا الموقع بل هي شركة حقيقية تعمل على تداول في العملات الرقمية و هي صادقة

انا بنفسي اكره المواقع النصابة و اكره من يروج لها

قد اعذر من انذر

هل يمكنك مسح هذا تعاليق و الانظارات ام انسحب كليا على هذه صفحة

حتى تتأكد من المواقع المروجة انها نصابة عندها ضع تحدير او الحظر

مرحبا - من اين انت ؟
الريفارال الخاص بك واضح جدا - سؤال هل سجل معك اي احد - انا متاكد انه لا احد
انت هنا جديد
انا نصحتك و يبدو انك لا تريد ان تستمع للنضيحة
و بعدين يا زلمة اكتب بالانجليزي
حتى القاة السويسيرة تشوفك او ادم يشوفك
ساعتها رايح تندم على الساعى اللي حطيت فيها هذا البوست
انا مش رايح اعمل اي شيء يزعجك او ينزل من سمعتك و لكنني احذرك - موقع ستيمت موقع ليس للدعاية - ارجوك افهم انا احاول ان اساعدك و بحال احتجت الى مساعدة صديق يمكنك ان تتكلم معي باي وقت
بس ارجوك لا تعمل سبام لانه و الله ان مسكك ادم و الله رايح ينزللك الى مستوى صفر يا معلم