في يوم من الأيام

in #zmt6 years ago

download (1).jpg
توقفت سيارة حمراء أمام مبنى صغير. رجل مسن ورجل السيارة أسفل.

"هنا"

"نعم يا أبي ... يا أبي ، لقد كنت هنا لفترة من الوقت ..."

ابن الرجل العجوز ومبنى بسيط يتحول. اذهب إلى الشريط ثم املأ المستند الصادر من المحاسب.

منذ يومين حدث طفل من حادث منزلي.

"لا أستطيع أن أقف بعد الآن ، لذلك الراتب ، والأسرة ، والمبلغ هو تجهيز ، والدي واحد ، ليس لدي أقارب ، والدي ، لا أعتقد أنه أرسل لنا أي مكان ، ذهبنا إلى منزل أكبر ، المزيد من المال ما يمكنك إطعامه ، وجمع شيء ، وتيار الدخل لمضاعفة ، لا تذهب إلى مكان للعثور على والدي ، لاختيار الهواء ، وإلا أنا لا أرى في المنزل "

"كنت يهمس أن تفعل ... داد نجيب"

التحدث بين "لا يهمني ... ... أنت تعرف ... أنا لا أعرف"

التظاهر بالنوم في عيون الدموع العجوز بدأ بالتدفق.

"أوه ، مقر أكبر" ، همس بصوت عال.

بالإضافة إلى ابنه معا مع والده. في تلك اللحظة ، يرن الهاتف ، الهاتف في يدك. والده

أدخل "يا أبي ..."

البقاء على الهاتف لزوجته.

"بالفعل كل المشاكل"

"لقد ..."

"أنت لا تدفع الكثير من المال في هذا الفصل ، وفقط ... فقط ... أنا نادرا ما يكون أي" انها لن تكون طويلة ...

"مرة أخرى في وقت لاحق ... هناك"

الغرف في كاهن قسم رعاية التمريض المنزلي ووالده قريبان ويتحدثان بمودة. عاد إلى العداد. المرأة المسؤولة عن المحاسب

"اسم أبي كان"

أجاب ابنه

"كان أبي نباتي ، وجعل آكلة اللحوم" ما لا يأكل اللحم

"والدي النباتي"

"... نعم ... كيف تريد أن تأخذ غرفة مكيفة الهواء مع غرفة تكييف الهواء ..."

حول "السوق"

حوالي 5000 "مختلفة"

"بسيطة"

"هنا ، الجو حار هنا"

"لا مشكلة ... أنا لا أحب البرد ،" الأب

تم نقل والده إلى المسؤولين. الأب

"... رعايتي لحفيدة صغيرة ... يتم استخدام المنطق" يدور.

ابنه إلى جانب سيارته خارج منزل مسؤول الراهب المسؤول تحدث معه بالفعل.

"... السلامة"

"المعلم ، أنت تعرف ... أبي ... نتحدث بشكل ودي مع عائلة تتحدث من قبل"

"إنه يعلم جيدا أن هذه النفقات في الملاجئ التي حدثت منذ 30 عاما مضت ، كان لأحدهم أب وابن منذ أن طلب التبني للأب ، وكان يعلم أنه كان في يد صبي الرهبان هنا وهو يتذكر أيضا"

(مرة واحدة الميتم)

Sort:  

Congratulations @myogyii! You received a personal award!

Happy Birthday! - You are on the Steem blockchain for 1 year!

You can view your badges on your Steem Board and compare to others on the Steem Ranking

Vote for @Steemitboard as a witness to get one more award and increased upvotes!