الجزء الثاني من قصة ( بفضلك نجحت )

in #arab6 years ago (edited)

الجزء الثاني من القصة ❤
أتمنى أن ينال اعجابكم ، ولو تكرمتم فضلا وليس امرا
أن تقومون بالضغط على زر المشاركة


ماذا كيف انه غير متاح ؟!
كانت اللحظة التى قرأت فيها تلك الجملة أشبه بالجحيم ، حرارة ولجت جسمي ، قشعريرة انسابت بدني ، يدان ترتعشان ، أما عن قلبي فقد بلغ حنجرتي
من شدة الالم ، كنت أحترق وبشدة ، احترق من دون نار
أخدت هاتفي للاتصال بإحدى صدقاتي .
كانت الساعة الثامنه صباحا ، أعلم أنه لن تكون إحداهن مستيقظة ، ولكن لازلت أشك في أن تكون إحداهن مستيقظة أو تستيقط عن طريق سماع نغمة الهاتف ..
كان شك يريد الي يقين ليقطعه ، ولكن كنت حينها اتمنى لو أن يكون اليقين لصالحي ..
اتصلت بالأولى فالتانية ثم الثالته ...
بدأت أتصل عشوائيا ، داخلي يصرخ ، لماذا أنا وحدي ، لماذا أمر بكل هذة الضغوطات ، أريد البوح ، أو حتى الموت ، أريد أن أخبر أي أحد عما يجري ب الان .
لا أحد من هن تستجيب كما توقعت تماما
الشك إنقطع بالقين ولكن هذة المرة ليست لصالحي
عرفت أنني وحدي ، لا أحد معي .
انني وحدانية ، ( والوحدة لله )
لا أعرف ماذا افعل، أقسم انني فعلت المستحيل من أجل أن يبقى معي ، أصرخ بأعلى صوت ممكن ، أصرخ و أقول لماذا هجرني ، تركني ، انفصل عني
لماذا لا أحد معي ، لا أحد يجيب على أتصالاتي ، لم أجد أي أحد . اتأوة بكل ما أوتي الي من قوة ، أبكي بأعلى صوت ، بدأت ب قذف ممتلكاتي ، قذفت هاتفي ، وأدواتي التجميل الخاصة ب الموضوعه على المنطدة ، كسرت المرآة الخاصة ب ، نزعت الاغطية من على سريري ، ورميت المخدة من عليه ، انهارت عصبيا وجسديا ، كل طاقتي أستنفدت ، كل هذا فعلته من أجل الحب ، من أجل شخص لم يحبني البته ، من أجل شخصا صنع ب شهوة غرائزيه فقط ،
وبعد دقائق من هذة الالام ، أعتقد أنني ارتحت قليلا
توضأت للصلاة ، وقفت بين يدى الله ، شعرت بحلاوة الايمان ، كما وأنني أول مرة أصلي في حياتي ، ناحيته ، دعوت له ، خضعت له ، وترعرت ، طولت السجود ، شعرت براحة عميقة ، وكأن الله يناديني يقول لي ، أنني معك ، لا تستسلمي ، بدأت اردد تلك الآيات الموجودة في القرآن الكريم ، بدأت اشعر براحة أكثر

يتبع ....
IMG_٢٠١٨٠٢١٦_٠٠٢٠٣٤.jpg

Sort:  


القصة ممتعة فعلا!
نذكر بضرورة وضع مصد الصورة :)
حصلت على تصويت من
@arabsteem curation trail !
يمكنك الحصول على تصويت اضافي عبر ارسال مبلغ اقله
0.05
ستيم او اسبيدي الى حساب التصويت الالي
@arabpromo
مع رابط المقال في حقل المذكرة (memo)
مما يتيح لك الحصول على تصويت مربح بحوالي 2.5 اضعاف :)

Congratulations @ayayota! You have completed some achievement on Steemit and have been rewarded with new badge(s) :

Award for the number of posts published

Click on any badge to view your own Board of Honor on SteemitBoard.

To support your work, I also upvoted your post!
For more information about SteemitBoard, click here

If you no longer want to receive notifications, reply to this comment with the word STOP

Upvote this notification to help all Steemit users. Learn why here!